من تعز الصمود نشكر مملكة الجود.

الكل يعلم ماحل بتعز من كارثة غيرمسبوقة في تاريخ البشرية ، من الحصارالذي ضربته عليها مليشيات الإنقلاب المجوسية لمدة سنتين ، مع القصف الذي لايتوقف بكل أنواع الأسلحة على السكان والمنازل ، والذي سبب المجازر المروعة والدمار والتشريد وكيف للعقل أن يتخيل حصار  مليون ونصف المليون مواطن حتى من الغذاء والماء والدواء وأنابيب الأكسجين للمرضى ؟

ورغم هذا فقد قاومت تعز ، وصمدت ، وكافح أبناؤها بكل بسالة واقتدار ، ودحرت العدو المجوسي من وسط المدينة إلى الأطراف ، وقدمت أكثر من 10 ألف شهيد وأكثر من 15 ألف جريح ومازالت الدماء تنزف فيها ، ومازال الأبطال في المتارس يجرعون العدو السم الزعاف ورغم ذلك فللكرامة ثمن ..فتعز نجدها في الطرف الآخر من الحدث بفعل الحقد المجوسي عليها فمستشفياتها دمرت ، ومرافقها الخدمية سُحقت ، ومنازلها تضررت والبعض منها انتهت ، ورواتب موظفيها وجنودها قُطعت .
لم يتوقف الحقد عليها للحظة واحدة ففي هذه اللحظات التي أكتب فيها تتساقط قذائف وصواريخ المد الفارسي على منازل المواطنين لترى بعدها أشلاء تتناثر وأحزان تتواتر.

لم نجد في هذا السياق أي دعماً تقدم لتعز إلا من خلال المملكة العربية السعودية الشقيقة ، والتي نطالبها بحق الأخوة والجوار والمصيرالمشترك ، أن تجعل لتعز من دعمها الحظ الأكبر ، نتيجةً لكبر المأساة والمعاناة فيها .

ولا ننسى في الأخير أن نتوجه بالشكر الوافر لخادم الحرمين الشريفين قائد عاصفة الحزم ، ولكل الأشقاء في المملكة ، الذين يتفاعلون معنا في كل قضية تخص وطننا ومواطنينا.

كما نوجه الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة الذي قدم الدعم الإغاثي ، ونطالبه بالمزيد للأسباب التي ذكرناها .
وكذلك نشكره  لقيامه بتجهيز مركز العظام في مستشفى الثورة العام بتعز بالأجهزة والمعدات اللازمة كما نتمنى منه اعتماد الميزانية التشغيلية للمركز واعتماد حالات الجرحى المحتاجة للسفر إلى الخارج للعلاج .

كما نتمنى لأخوتنا الكرام في مملكة الخير والعطاء دوام التقدم والإزدهار والأمن والاستقرار في ظل قيادته الحكيمة

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*

2 تعليق

  • يونس حسان حسن منذ 3 شهور

    شكراً للمملكه وقاداتها الكرام وشكراً لك اخي عارف على كل سعيك واستشعارك بإلام تعز ومواطنيها واليمن اليمن ككل دامت تعز ودام رجالها الاشاوس ودام امثالك اخي عارف واللذي نسئل من الله ان يرزقنا من امثالك الكثير. فصوتك الحق قد تخطى القارات ونسئل من الله ان يؤتي ثماره. 👋👏🏻

  • sadik alsharabi منذ 3 شهور

    شكرا استاذ عارف