من أبناء تعز إلى الملك سلمان.

ليسمح لي القائمون على الصحيفة مع جزيل شكري لهم بأن أعرض من خلال زاويتي بقائمة كتابها هذه المناشدة لخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بإسمي ونيابة عن الأحرار والشرفاء من أبناء محافظة تعز الصامدة . ..ويشجعنا على هذه المناشدة ما رأيناه ونراه من ملك الخير والإنسانية..تجاه أبناء اليمن عامة في وقفته الرجولية حفظه الله تجاه شلة البغي والفساد.

خادم الخرمين الشريفين  الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حفظكم الله ونصر بكم الإسلام والمسلمين وبعد :

في البدء نرفع لكم أسمى آيات الشكر والعرفان لما قدمتموه لليمن وللشعب اليمني من دعم سخي وهذا ليس بغريب عن جلالتكم ولا عن شهامتكم التي يعرفها العالم أجمع ولاينكرها إلا حاقد .

ونود ياخادم الحرمين الشريفين أن نضع بين أيديكم قضية تعز التي تحاصرها وتقصفها مليشيات الإنقلاب المجوسية والتي ارتكبت ومازالت ترتكب أبشع الجرائم والمجازر بحق المدنيين من نساء وأطفال وشيوخ أبرياء .

خادم الحرمين الشريفين :

تعز التي رفعت شكراً سلمان الحزم وكانت أول من رفع هذا الشعار لتقابل عاصفة الحزم التي أطلقتها جلالتكم بعاصفة الشكر شكراً سلمان الحزم هاهي تعاقب بسبب ذلك من إنقلاب مجوسي لايرحم ومن شرعية تأخرت عنا كثيرا فجرحانا يموتون بلا علاج وشهداؤنا لانجد لهم الأكفان ونازحين تعز لايمتلكون المأوى الذي يقيهم حرالشمس ومطر الصيف .

خادم الحرمين الشريفين :

جنودنا في الجبهات وموظفونا بالعمل بدون رواتب منذ سبعة أشهر ولديهم أسر وأطفال لايمتلكون مايمنع عنهم شبح الجوع و المرض .

نناشدكم الله بإسم الأخوة والدين والعروبة أن تنظروا لقضيتنا التي تجاهلها الكل فنحن قاومنا من أجل كرامتنا وشرعيتنا وهانحن نموت بدون أن يلتفت لنا أحد ,نناشد جلالتكم فأنتم الأمل بعد الله ..في إغاثتنا ونصرتنا بشكل عاجل.

نسأل العلي القدير أن يحفظكم ذخراً للإسلام والعروبة ونصرةً للمظلوم وأن يحفظ بلد الحرمين الشريفين مملكة العطاء المملكة العربية السعودية الشقيقة وقيادتها الحكيمة وشعبها الكريم .

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*

1 تعليق

  • زعيم النجاشي منذ 6 شهور

    شكراً لجهودك التي تبذلها من أجل الجميع يا صوت تعز الحر