أدى بينهم صلاة العيد وتناول الإفطار معهم:

ولي ولي العهد يقضي أول أيام العيد مع المرابطين بالحد الجنوبي بجازان.

IMG-20160912-WA0002
مقترح الرسائل النصية

قضى سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان أول أيام عيد الأضحى المبارك وسط منسوبي القوات المسلحة وقوات تحالف دعم الشرعية بالحد الجنوبي بجازان وأدى برفقتهم صلاة العيد، ثم تناول معهم وجبة إفطار العيد الأضحى.

وعقب انتهاء سموه من أداء الصلاة التقى العديد من الجنود المرابطين بالحد الجنوبي وبادلهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وألتقط الصور التذكارية معهم ، وأثنى سموه على الجهود التي يبذلها المرابطون في تنفيذ المهام .

وتفقد سموه القوات البرية في المنطقة الجنوبية، واستمع خلال تفقد القوات هناك إلى إيجاز عن الموقف الحالي في المنطقة وخطط العمليات العسكرية المنفذة ، وأكد اعتزازه بكفاءة جميع المرابطين وقدراتهم العالية .

وتبادل سمو ولي ولي العهد وضباط وأفراد القوات المسلحة وقوات التحالف التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، ناقلاً لهم تحيات وتهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء.

كما رأس سموه اجتماعا ناقش فيه مع قادة الوحدات الموقف العملياتي ومن ثم قدم لسموه إيجاز عن الموقف الراهن في منطقة المسئولية .

حضر الاجتماع معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان ومعالي  المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى وقائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله القفاري والمستشار العسكري لسمو وزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري وعدد من المسؤولين.

كما تبادل ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الحديث مع احد الضباط بقوات التحالف بعد تهنئته له بعيد الأضحى المبارك قائلاً : نحن وأنتم يداً واحدة ووجودنا بهذا الموقع لخدمتكم ، حنا عصاكم اللي ما تعصاكم ، فيما كان رد ولي ولي العهد : نحن وأنتم سوياً اللي يجينا يجيكم الله يسلمك واللي يجيكم يجينا. وألتقط عقبها صورة تذكارية مع سموه .

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*