كهرباء ابو عريش تتسبب في تعطيل اليوم الدراسي بمدارس السادلية

شركة الكهرباء
مقترح الرسائل النصية

ادى قطع الكهرباء عن قرية السادلية الواقعة جنوب ابوعريش الى تعطيل اليوم الدراسي وصرف الطلاب الساعة التاسعة صباحاً مما سبب ربكة للمدارس ولأولياء الامور حيث أن الانقطاع ليس بسبب طارئ وانما لتركيب محول كهربائي لأحد المواطنين وهذا يكون مجدول لدى الكهرباء ويفترض في مثل هذه الحالات تبليغ المدارس والاهالي بفترة الانقطاع كما هو معمول به في الكهرباء في جميع انحاء المملكة .

وقد اشتكى عدد من المواطنين من كثرة هذه الانقطاعات فقد تحدث لصحيفة “نوافذ إخبارية” المواطن محمد معشي قائلاً:  يبدوا أن كهرباء ابوعريش تعودت على قطع الكهرباء عن السادلية والقرى المجاورة لها دون أن تكترث بالمواطنين في تلك القرى و أن لهم حقوق كما هي تطالبهم بحقوقها فيفترض بها إبلاغنا بهذا الانقطاع الذي سبب لنا ربكة كبير و لابنائنا الطلاب.

وقال الاستاذ يحيى معشي نحن نعاني دائما من هذا الانقطاع المتكرر فقد لا يمر يوم الا وتنقطع الكهرباء عنا مرة او مرتين مما تسبب كثيراً في تلف اجهزتنا الكهربائية فمن يعوضنا ذلك .

نوافذ إخبارية” بدورها تنقل هموم وتساؤلات وصوت الأهالي  إلى المسئولين بكهرباء منطقة جازان عامة وكهرباء محافظة أبو عريش بصفة خاصة وتأمل أن يجد صوتهم صدى لدى المسئول.

 

 

 

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*