صحيفة نوافذ إخبارية تستضيف لقرائها:

البروفسور زكي منور استشاري الفيروسات الطبية

زكي منور 1
مقترح الرسائل النصية

_

في همزة وصل جديدة بين قراء صحيفة نوافذ إخبارية والخبراء في شتى المجالات , تسعد الصحيفة باستضافة سعادة البروفسور زكي منور استشاري الفيروسات الطبية , الحاصل على درجة الماجستير في الفيروسات الطبية من كلية لندن للصحة والطب الاستوائي ودرجة الدكتوراه في الفيروسات الطبية من كلية (امبريال لندن) ودبلوما الكلية الملكية البريطانية والمحاضر الشرفي بجامعة (قلاسكو اسكتلندا) عضو الجمعية الأمريكية والبريطانية للأحياء الدقيقة,ومحكم أبحاث في العديد من المجلات العلمية, رئيس قسم الفيروسات بمختبر مستشفى الملك فهد المركزي بجازان.

وذلك رغبة في منح الصحيفة لقرائها الكرام الفرصة في طرح ما يرغبون من أسئلة واستشارات على سعادة الدكتور(منور) حول الأمراض الفيروسية المختلفة كالتهابات الكبد الوبائية ,ومرض نقص المناعة المكتسبة (الايدز),والأمراض الفيروسية الجنسية,وأمراض الفيروسات المتجددة والحديثة كمرض فيروس (كورونا) والضنك والأمراض الفيروسية الأخرى ,وما يهم القراء الأفاضل من معلومات حول هذه الأمراض من حيث العدوى والإصابة بها وطرق الوقاية منها.

  وتسعد الصحيفة باستقبال أسئلة واستفسارات واستشارات قرائها الكرام اعتبارا من الساعة الثامنة من صباح يوم السبت الموافق 18/7/1435هـ إلى الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين الموافق 27/7/هـ1435هـ .

على قنوات التواصل التالية:

إيميل:


nawaafith@gmail.com

إيقونة راسلنا من موقع الصحيفة:

أو برسالة نصية أو واتس آب على جوال:

0558766448

وستقوم الصحيفة بمشيئة الله تعالى عند انتهاء فترة استقبال استفساراتكم وأسئلتكم بنشرها مع إجابات ضيف الصحيفة الكريم عليها على موقع الصحية.

 وتأمل الصحيفة من قرائها الكرام كتابة الاسم أو الكنية والعنوان في إرسالياتهم ليتم التواصل معهم عند حاجة ضيفنا الكريم لذلك , فأهلا ومرحبا باستفساراتكم واستشاراتكم قراء صحيفة نوافذ إخبارية الأفاضل.

_

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*

1 تعليق

  • عبدالخالق الغامدي منذ 4 سنوات

    ماشاء الله تبارك الله جميل ان نجد من ابناء هذا الوطن من ينال هذه الدرحخات العلميه العاليه في مثل هذه التخصصات نسال الله ان يوفقه وسدده وينفع به الاسلام والمسلمين