ومازالت المعاناة مستمرة

اهالي قرية زبارة الخراشة بمحافظة ابوعريش يشتكون انقطاع المياه منذ اسبوع

و المياه : السبب اعتداء مواطن !!!

شكاوى
مقترح الرسائل النصية

اشتكى اهالي قرية زبارة الخراشة من انقطاع المياه عنهم منذ اكثر من اسبوع بفعل فاعل  على الرغم أن القرى المجاورة لا تعاني من أي انقطاع بالمياه حسب قولهم .

وقد تحدث “لنوافذ اخبارية”  في هذا الشأن المواطن محمد موسى معشي من قرية زبارة الخراشة بأنه قد راجع فرع المياه اكثر من مرة والتبليغ عن انقطاع المياه عن القرية ولكن لم نجد أي تجاوب منهم بل التسويف وقد اتصلت بالموظف ح.ح .ووعدني بحل الموضوع وارسال من يتأكد من المحابس ولكن لم نجد تجاوب الى الآن .

كما تحدث المواطن محمد جبريل معشي قائلاً لقد ذهبت الى فرع المياه بابوعريش لمعرفة اسباب انقطاع المياه عن قريتنا بالذات دون غيرها فاخبرني احد الموظفين بالمكتب ان هناك من يتلاعب بالمحابس الموجودة بقرية الشابطة وقد رصدت احدى فرق المياه شخص يركب سيارة ونيت وتم تسجيل رقم لوحة السيارة وعمل بلاغ للشرطة بذلك وكان في 18/5/1434هـ والى الآن لم يتم التعامل مع البلاغ على حد قوله ونطالب بتدخل المسؤولين لحل الموضوع .

وقد تداول شباب القرية عبر الواتس صورة لبطاقة مراجعة لبلاغ فرع المياه بابوعريش الى شرطة المحافظة حول اعتداء احد مواطني قرية الشابطة على احد المحابس المغذية .

IMG-20140413-WA0007

الجدير بالذكر ان صحيفة نوافذ اخبارية قد نقلت نفس المعاناة في موضوع سابق وتم التواصل مع مدير المياه بجازان م حمزة قناعي وقد كان تجاوبه سريعاً مع معاناة المواطنين . http://www.nawaafith.net/?p=4510

 هذا وقد تواصلت ” نوافذ اخبارية” مع الناطق الاعلامي بالمديرية العامة للمياه بمنطقة جازان الاستاذ علاء خرد وافاد: بان أسباب الانقطاع المياه عن قرية الخراشة هوا اعتداء احد المواطنين على خطوط الشبكة الناقلة للمياه المحلاة وتحويلها لجهة أخرى حيث قام فرع المياه بمحافظة ابو عريش بعمل محضر بذلك وأبلاغ الشرطة بمواصفات المواطن ومركبته.

اضف تعليقك

لن يتم عرض بريدك الإلكتروني حقول مطلوبة *

*