الأحد, 28 أغسطس 2016
03:02:13 م

الأخبار الرئيسية

000-636254161471697216019

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : القبض على قاتل العميد أحمد فائع عسيري

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه إلحاقاً للبيان الصادر يوم الاثنين الموافق 6 / 5 / 1437هـ من شرطة منطقة جازان حول تلقي دوريات الأمن بلاغاً من مواطن عن تعرض […]

الملك سلمان بن عبدالعزيز

خادم الحرمين يصدر عدداً من الأوامر الملكية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم (الجمعة) عدداً من الأوامر الملكية، شملت عدة تغييرات قيادية في عدد من المؤسسات والجهات الحكومية. وجاءت الأوامر الملكية على النحو التالي: […]

الملك سلمان3

خادم الحرمين يوجه بتقديم 200 طن مساعدات إغاثية للسودان

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم 200 طن من المساعدات الغذائية والعينية والإغاثية لجمهورية السودان. وجاء توجيه خادم الحرمين على خلفية تعرض السودان لفيضانات وسيول تسببت في […]

images

التنبؤات المناخية:تكونات ماطرة على جازان من اليوم وحتى اﻹثنين القادم

تنبأت مراكز الرصد المناخي بحالة ماطرة على منطقة حازان واﻷجزاء الشمالية من المنطقة الجنوبية..تبدأ من اليوم الخميس 18 من أغسطس وحتى اﻹثنين القادم.وذكرت أن شدة وغزارة هذه الحالة المتوقعة سيكون […]

الملك سلمان

بأمر الملك:صرف راتب شهر للمشاركين بعاصفة الحزم وإعادة اﻷمل

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في الصفوف الأمامية لعمليتي (عاصفة الحزم ، وإعادة الأمل) من منسوبي وزارات (الداخلية […]

وزارة الداخلية السعودية

“الداخلية”: القبض على المطلوب “محسن مسبح” المتورط في قتل الشهيد “الحربي” بسيهات

أعلنت وزارة الداخلية عن إلقائها القبض على المطلوب محسن إبراهيم مسبح، سعودي الجنسية، المتورط في جريمة قتل الجندي أول فيصل عوض الحربي يوم 19 رمضان الماضي، والذي تعرض لإطلاق نار […]

000-6685008541457352940610

خادم الحرمين يوجه بصرف 1.6 مليار ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمناسبة شهر رمضان

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم (السبت) بصرف أكثر من مليار و691 مليوناً لمستفيدي الضمان الاجتماعي معونة لشهر رمضان المبارك. وقال وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج […]

8ac5e014-ac34-47fa-8563-c6a1e8fcfa0e

خادم الحرمين الشريفين يصل المدينة المنورة ويزور المسجد النبوي

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم إلى المدينة المنورة قادماً من محافظة جدة. ولدى وصول الملك المفدى مطار الأمير محمد بن […]

000-8728662591466629967666

خادم الحرمين الشريفين يغادر جدة متوجهاً إلى المدينة المنورة

غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جدة مساء اليوم، متوجهاً إلى المدينة المنورة.

000-4821241201466454170997

خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء ، مساء اليوم الاثنين في قصر السلام بجدة . وفي […]

Down
pause
Up

أهم الأخبار

000-7865645441472287861747

عبدالله مغبش منذ 1 يوم

جمرك الحديثة يُحبط محاولة تهريب أكثر من 93 ألف حبة كبتاجون

نجح جمرك الحديثة في إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 93.094 حبة، عُثر عليها مُخبأة في إحدى...

الإسكان

عبدالله مغبش منذ 1 يوم

مشروع الادخار السكني يمكّن المواطن من تملك وحدة سكنية تزيد قيمتها على مليون ريال

 قالت مصادر إن مشروع برنامج الادخار السكني الذي تعتزم وزارة الإسكان إطلاقه قريباً، سيمكن المواطنين من تملك...

255645

عبدالله مغبش منذ 1 يوم

مدير صحة جازان يفتتح معرض التوعية بالسكري والسمنة والنشاط البدني

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي معرض التوعية " بالسكري والسمنة...

وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية

عبدالله مغبش منذ 1 يوم

“الأحوال المدنية” تجدد التأكيد على منع الألقاب والأسماء المركبة والمخالفة شرعاً

جددت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية التأكيد على الالتزام بعدد من الضوابط والشروط عند تسجيل الأسماء،...

مدير العام للتربية والتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي

عبدالله مغبش منذ 2 يومين

اعتماد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات بتعليم جازان

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي، حركة تنقلات المعلمين والمعلمات...

الخدمة المدنية

عبدالله مغبش منذ 2 يومين

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو 4882 مرشحاً على الوظائف التعليمية

دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الخميس (4882) مواطناً لشغل الوظائف التعليمية للرجال، والتي تم الإعلان عنها في...

Screenshot_2016-08-24-22-08-51-1-1

محمد الهجري منذ 3 أيام

التوقعات المناخية على منطقة جازان يومي الخميس والجمعة

 توقعت مراكز الرصد المناخي تكون للركاميات الممطرة على جنوب المملكة جازان وعسير..واﻷجزاء الشمالية...

000-636254161471697216019

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

المتحدث الأمني لوزارة الداخلية : القبض على قاتل العميد أحمد فائع عسيري

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أنه إلحاقاً للبيان الصادر يوم الاثنين الموافق 6 / 5 / 1437هـ من شرطة منطقة...

Screenshot_2016-08-20-02-25-04-1

نوافذ اخبارية منذ أسبوع واحد

التوقعات المناخية على منطقة جازان اليوم السبت

توقعت مراكز الرصد المناخي إلى إستمرار الحالة الماطرة اليوم السبت على جنوب المملكة جازان وعسير..واﻷجزاء...

الملك سلمان بن عبدالعزيز

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

خادم الحرمين يصدر عدداً من الأوامر الملكية

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم (الجمعة) عدداً من الأوامر الملكية، شملت عدة...

الخدمة المدنية

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تدعو “٤٨٩١” متقدماً على الوظائف التعليمية للمطابقة النهائية

دعت وزارة الخدمة المدنية مساء اليوم (الجمعة) المواطنين المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف...

وزارة-الخدمة-المدنية-الخدمه-المدنيه

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

وزارة الخدمة المدنية : بدء تسجيل الراغبين في اختبار كفايات للرياضيات (رجال)

 أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنه انطلاقاً من سعيها لسد احتياج مادة الرياضيات للمرحلتين (الثانوي والمتوسط )،...

وزارة العدل

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

وزارة العدل تعلن عن توفر وظائف شاغرة (للرجال) بالمرتبة السادسة

تعلن وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها (للرجال) بالمرتبة السادسة بمسمى ( كاتب ضبط وباحث شرعي...

الملك سلمان3

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

خادم الحرمين يوجه بتقديم 200 طن مساعدات إغاثية للسودان

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتقديم 200 طن من المساعدات الغذائية والعينية والإغاثية...

وزارة-الشؤون-البلدية-والقروية

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

“الشؤون البلدية” توضح حقيقة ما تم تداوله حول رسوم النفايات.. وتؤكد: تطبيقها سيعود بالنفع على المواطن

أكد مصدر مسؤول في وزارة الشؤون البلدية والقروية أن ما تم تناوله حول رسوم الخدمات البلدية كان يفتقد إلى تحري...

شعار-الجوازات

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

“الجوازات”: غرامة 10 آلاف ريال والترحيل والمنع من دخول المملكة عقوبة الوافد المتغيب عن العمل

أوضحت المديرية العامة للجوازات أن عقوبة العامل الوافد المبلغ عن تغيبه وهروبه عن العمل تصل إلى 10 آلاف...

Screenshot_2016-08-18-23-54-59-1-1

نوافذ اخبارية منذ أسبوع واحد

جديد التوقعات المناخية لليوم الجمعة على جنوب المملكة

أشارت توقعات مراكز الرصد المناخي إلى إستمرار الحالة الماطرة اليوم الجمعة على جنوب المملكة (جازان وعسير) وقد...

images

نوافذ اخبارية منذ أسبوع واحد

التنبؤات المناخية:تكونات ماطرة على جازان من اليوم وحتى اﻹثنين القادم

تنبأت مراكز الرصد المناخي بحالة ماطرة على منطقة حازان واﻷجزاء الشمالية من المنطقة الجنوبية..تبدأ من اليوم...

المركز الوطني للقياس والتقويم

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

مركز قياس يعلن بدء التسجيل في اختبار القدرات العامة للطلاب

 أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم عن بدء التسجيل في اختبار القدرات العامة للطلاب وذلك عبر موقعه...

وزارة الصحة

عبدالله مغبش منذ أسبوع واحد

وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل لدبلوم (مبادئ علم الوبائيات التطبيقية)

تعلن وكالة الصحة العامة بوزارة الصحة، بالتعاون مع كلية الطب المداري بجامعة ليفربول في بريطانيا، ضمن أنشطة...

الملك سلمان

نوافذ اخبارية منذ أسبوع واحد

بأمر الملك:صرف راتب شهر للمشاركين بعاصفة الحزم وإعادة اﻷمل

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بصرف راتب شهر للمشاركين الفعليين في...

images

محمد الهجري منذ أسبوع واحد

جازان: أمطار غزيرة وسيول جارية والمدني يحذر.

 شهدت منطقة جازان مساء اليوم اﻷحد بجميع محافظاتها هطول أمطار غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية استمرت قرابة ثلاث...

IMG-20160730-WA0071

عبدالله مغبش منذ 4 أسابيع

استمرار تأهب صحة جازان بكافة مرافقها تزامناً مع الحالة المناخية

واصلت صحة جازان ممثلة في إدارة الطوارئ والأزمات بكافة طواقمها الاسعافية تأهبها خلال الحالة المناخية التي...

وزارة الداخلية السعودية

عبدالله مغبش منذ 4 أسابيع

“الداخلية”: القبض على المطلوب “محسن مسبح” المتورط في قتل الشهيد “الحربي” بسيهات

أعلنت وزارة الداخلية عن إلقائها القبض على المطلوب محسن إبراهيم مسبح، سعودي الجنسية، المتورط في جريمة قتل...

يوسف مسرحي

عبدالله مغبش منذ شهر واحد

استبعاد العدّاء يوسف مسرحي من أولمبياد البرازيل بسبب “المنشطات”

أعلن الاتحاد السعودي لألعاب القوى عن إيقاف لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى العداء يوسف مسرحي واستبعاده...

شعار-الجوازات

عبدالله مغبش منذ شهر واحد

“الجوازات” تطبق قرار منع إضافة المرافقين في الجواز السعودي

نوهت المديرية العامة للجوازات إلى أنها بدأت بوقف إضافة تابعين في جواز السفر، وإلزام أي مسافر بحيازة جواز...

IMG-20160714-WA0044

عبدالله مغبش منذ شهر واحد

النادي الموسمي بأبوعريش يحتفل بالعيد

نظم النادي الموسمي بأبوعريش مساء أمس مهرجان العيد، عضو مجلس المنطقة الاستاذ محمود  الاقصم، بحضور سعادة...

المزيد

مقالات كتاب الصحيفة

الطفل عمران !!

 في لحظةٍ صمتَ الزمانْ.. وتحدث القصفُ...

شركاء في التنمية.

شركاء في التنمية. هناك من إذا شاهد خطأ ما كان أول ما...

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!في رأيي كمواطن وربما...

بوح قلم

اليتيمة..!!

اليتيمة.تتجاذب نسوة قريتي الحديث مساء عن إمرأة...

المزيد

الطفل عمران !!

 في لحظةٍ صمتَ الزمانْ.. وتحدث القصفُ...

شركاء في التنمية.

شركاء في التنمية. هناك من إذا شاهد خطأ ما كان أول ما...

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!في رأيي كمواطن وربما...

بوح قلم

اليتيمة..!!

اليتيمة.تتجاذب نسوة قريتي الحديث مساء عن إمرأة...

المزيد

حدث وتعليق

محمد بن نايف

صالحة هندي منذ سنة واحدة

إلى شبل أسد الداخلية ..تفجير...

11/08/2015
المزيد
للمشاركات النسائية للقراء

صالحة هندي منذ سنة واحدة

مظاهر سلبية متى ستختفي ؟؟

07/04/2015
المزيد
للمشاركات النسائية للقراء

صالحة هندي منذ سنة واحدة

هو .. وأخاه ” خالد ” ..والجميع...

28/03/2015
المزيد

المرأة والطفل

نوم

صالحة هندي منذ سنة واحدة

قلة ساعات النوم تؤدي للسمنة

30/06/2015
المزيد
طفل رضيع

صالحة هندي منذ سنة واحدة

معلومات تهمك عن صحة طفلك

12/06/2015
المزيد
طفل2

صالحة هندي منذ سنة واحدة

( 8 ) ممارسات خاطئة مع الطفل تؤثر...

30/03/2015
المزيد

مقالات كتاب الصحيفة

الطفل عمران !!

 في لحظةٍ صمتَ الزمانْ.. وتحدث القصفُ الجبانْ.. فاستوقفتني عَبرةٌ ممزوجة بدماء أطفال الشآمْ تحكي دناءاتِ اللئامْ في عالمٍ قتل السلامْ!.. من بين أنقاض الركامْ وبين ذراتِ القتامْ وقف الزمانْ .. إذا به طفلٌ صغيرْ متربعاً فوق السريرْ قد جاء مُغْبَرّ الشعر ووجهه مثل القمرُ قد سُلّ من بين الحطامْ عمران .. يالطفل الهمامْ طفلٌ تحدثَ صامتاً!!...

شركاء في التنمية.

شركاء في التنمية. هناك من إذا شاهد خطأ ما كان أول ما يتذكره هو كاميرة جواله !! لتوثيقها ثم إشعاعتها في اﻹنترنت ومن هنا تولد فتنة اﻹشاعات والتراشق.ولكن ماذا لو جاءت بالطرق السليمه !؟بأن تتصل بمن هم مسؤولين عن هذا التعطيل والجهة الحكومية المسؤولة عن هذا الخطأ لابلاغهم عن هذا التعطيل ولك الحق في مطالبة متابعتها حتى إنتهائها وان لم يكن هناك تجاوب فالطرق...

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!في رأيي كمواطن وربما هو رأي العديد أيضا من المواطنين بأننا لم نلمس من مؤسسة النقد إعداد وتنفيذ أي برامج أو قرارات يشعر من خلالها المواطن بمردود إيجابي على حياته خلال مسيرة هذه الجهة الحكومية!! بل لم يسلم المواطن من سلبيات العديد من قراراتها!! في تطبيق يتماشى (إن صح التعبير) مع المثل القائل " لا رحمت ولا جعلت رحمة ربنا تنزل !!...

بوح قلم

اليتيمة..!!

اليتيمة.تتجاذب نسوة قريتي الحديث مساء عن إمرأة غريبة كانت تعرف باليتيمة..أشرقت عنها الشمس ذات صباح فكانت نورا ودفئا لكل من عرفها.يقال أنها نصف غريبة فأمها من الجبل أما والدها فهو إبن القرية لكنه توفي بعد ولادتها بعام فأخذتها أمها للجبل لتتربى هناك حتى سن العاشرة.حين زوجوها من إبن عمها اليتيم هو أيضا من جهة الأم..وتحكي نسوة قريتي ألثرثارات عن قصة عشق...

المزيد

الطفل عمران !!

 في لحظةٍ صمتَ الزمانْ.. وتحدث القصفُ الجبانْ.. فاستوقفتني عَبرةٌ ممزوجة بدماء أطفال الشآمْ تحكي دناءاتِ اللئامْ في عالمٍ قتل السلامْ!.. من بين أنقاض الركامْ وبين ذراتِ القتامْ وقف الزمانْ .. إذا به طفلٌ صغيرْ متربعاً فوق السريرْ قد جاء مُغْبَرّ الشعر ووجهه مثل القمرُ قد سُلّ من بين الحطامْ عمران .. يالطفل الهمامْ طفلٌ تحدثَ صامتاً!!...

شركاء في التنمية.

شركاء في التنمية. هناك من إذا شاهد خطأ ما كان أول ما يتذكره هو كاميرة جواله !! لتوثيقها ثم إشعاعتها في اﻹنترنت ومن هنا تولد فتنة اﻹشاعات والتراشق.ولكن ماذا لو جاءت بالطرق السليمه !؟بأن تتصل بمن هم مسؤولين عن هذا التعطيل والجهة الحكومية المسؤولة عن هذا الخطأ لابلاغهم عن هذا التعطيل ولك الحق في مطالبة متابعتها حتى إنتهائها وان لم يكن هناك تجاوب فالطرق...

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!

مؤسسة النقد..والوصاية الجبرية !!في رأيي كمواطن وربما هو رأي العديد أيضا من المواطنين بأننا لم نلمس من مؤسسة النقد إعداد وتنفيذ أي برامج أو قرارات يشعر من خلالها المواطن بمردود إيجابي على حياته خلال مسيرة هذه الجهة الحكومية!! بل لم يسلم المواطن من سلبيات العديد من قراراتها!! في تطبيق يتماشى (إن صح التعبير) مع المثل القائل " لا رحمت ولا جعلت رحمة ربنا تنزل !!...

بوح قلم

اليتيمة..!!

اليتيمة.تتجاذب نسوة قريتي الحديث مساء عن إمرأة غريبة كانت تعرف باليتيمة..أشرقت عنها الشمس ذات صباح فكانت نورا ودفئا لكل من عرفها.يقال أنها نصف غريبة فأمها من الجبل أما والدها فهو إبن القرية لكنه توفي بعد ولادتها بعام فأخذتها أمها للجبل لتتربى هناك حتى سن العاشرة.حين زوجوها من إبن عمها اليتيم هو أيضا من جهة الأم..وتحكي نسوة قريتي ألثرثارات عن قصة عشق...

المزيد

واحة القراء

الأستاذ صدام حسين

الطالب والقلم الأحمر

اللواء عبدالحميد عطيف

 بعد آخر

فاطمة الهلالي
للمشاركات النسائية2

فرحة فقير ..

المزيد
سها الدغريري

علي بن مديش بجوي

الأستاذ صدام حسين

الطالب والقلم الأحمر

اللواء عبدالحميد عطيف

 بعد آخر

المزيد

اخبار المجتمع

فهد محمد شتيفي

صالحة هندي منذ شهر واحد

فهد شتيفي خريجاً من جامعة شيفلد...

أتم بحمد الله وتوفيقه الطالب فهد محمد شتيفي دراسته الجامعية وتخرج من جامعة شيفلد ببريطانيا في تخصص الهندسة...

IMG-20160709-WA0022

عبدالله مغبش منذ شهر واحد

باستراحة الشلال اهالي قرية...

احتفل مركز النشاط الاجتماعي بقرية زبارة الخراشة التابعة لمحافظة  ابوعريش بحفلهم السنوي لعيد الفطر المبارك...

IMG-20160526-WA0055 (1)

عبدالله مغبش منذ 3 شهور

“المعدي” طبيب أسنان

احتفلت أسرة "آل المعدي" من قرية قامرة بمحافظة أبوعريش بتخرج ابنها الطبيب يوسف معدي من كلية الطب بجامعة...

9866

عبدالله مغبش منذ 3 شهور

مجلس إدارة جديد للجنة تنمية...

بمشاركة أكثر من 150 عضوا عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش مساء أمس جمعيتها العمومية للتصويت على...

المزيد

تواصل و ردود

  • الأخت / سارة سلطان …. وصلتنا مشاركاتكم التى تحمل عنوان ” لست بخير ” وقد تم نشرها …..شكراً لتواصلكم بنوافذ .. وننتظر جديدكم
  • الأخت / سارة سلطان .... وصلتنا مشاركاتكم التى تحمل عنوان " أنا والراحله " وقد تم نشرها .....شكراً لتواصلكم بنوافذ .. وننتظر جديدكم
الطقس
Today Monday Tuesday Wednesday
It is forcast to be Clear at 7:00 PM AST on August 28, 2016
Clear
43°/28°
It is forcast to be Clear at 7:00 PM AST on August 29, 2016
Clear
44°/29°
It is forcast to be Clear at 7:00 PM AST on August 30, 2016
Clear
43°/29°
It is forcast to be Clear at 7:00 PM AST on August 31, 2016
Clear
44°/29°
Top